شوف ضبط متفجرات بمنزل مين وفين
.




ضبط متفجرات بمنزل عضو تنظيم الجهاد بالغربية



الأحد, 14 أكتوير 2012 18:14


صورة أرشيفية



الغربية – محمد عوف

إقتحمت عصر اليوم أجهزة الأمن بالغربية منزل شخص ينتمي لتنظيم الجهاد وعثرت علي كمية من البارود والمواد المستخدمة في صنع المتفجرات وتبين عدم وجود المتهم .

كانت أجهزة الأمن بالغربية قد تمكنت صباح اليوم من ضبط سيارة بداخلها قنبلة يدوية و4 متفجرات بطريق طنطا - كفرالشيخ أمام عزبة خليل بمركز قطور بعد مطاردة من عدد من الأشخاص الذين تمكنوا من الفرار بعد تبادل لإطلاق النار أسفر عن إصابة أمين شرطة .

وتم إطار اللواء صالح المصرى مديرأمن الغربية بالواقعة و إنتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية وتم تمشيط المنطقة للقبض علي المتهمين وعثر على السيارة بمفردها وبتفتيشها عثر بداخلها على قنبلة يدوية محلية الصنع و4 متفجرات وطلقة عيار 9 م طويل وبطاقة رقم قومى تحمل إسم باسم السيد إبراهيم طالب بكلية الدعوة الاسلامية – جامعة الازهر- مقيم حوين مركز قطور كما عثر بجوار السيارة على طرف سلك مدفون فى الرمال طوله حوالى 15 مترا تم سحبه بمعرفة خبير المفرقعات وتبين أنه مثبت به مفجر .

تم إستهداف منزل المتهم وإقتحامه وتبين عدم تواجده وبسؤال والده أكد أن نجله عضو بتنظيم الجهاد وسبق إعتقاله أكثر من مرة وترك المنزل منذ فترة وإستقر بمدينة قطور .

وعثر بالمنزل علي كمية من البارود والمواد الكيمتوية المستخدمة في صنع المتفجرات وتم التحفظ عليها وتم تشكيل فريق بحث مكبر تحت إشراف العميد خالد العرنوسي مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد أسعد الذكير رئيس مباحث الغربية بالتنسيق مع فرعي الامن العام والامن الوطني بالمحافظة للوقوف علي أبعاد نشاط المتهم الهارب وتحديد العناصر المشاركة معه في هذا النشاط وضبطهم وضبط الأسلحة المستخدمة معهم .


الأحد، 14 أكتوبر، 2012

0 التعليقات

الرجوع للصفحة الرئيسية

شارك بالتعليق

.